5 Simple Statements About خطاب التغطية Explained

Wiki Article



الأسئلة الشائعةتواصل معناخصوصيةتعليمات الاستخداممن نحنالمعايير التحريرية

عندما تعلم أن لديك القدرة على القيام بالمهمة - ولكن خبرتك السابقة لا ترشحك بشكل مباشر كشخص مثالي لهذا المنصب - حاول التركيز على مهاراتك بدلاً من ذلك.

الممارسة والتدريب: يمكنك الاستعداد للمقابلة من خلال الممارسة والتدريب على الأسئلة المتوقعة التي يمكن أن يطرحها صاحب العمل خلال المقابلة.

كل هذه الأمور تدلّ على أن المتقدّم شخص قابل للتطوّر ولديه شغف كبير بعمله.

في هذا المثال، نجد أن المتقدّم قد عبّر عن معرفته الجيّدة بالشركة وخدماتها ومشاريعها، إضافة لتوافق أهدافها واستراتيجياتها مع خاصّته.

لا تخجل من تقديم طلب لإجراء مقابلة. في خاتمة نموذج خطاب التغطية الخاص بك، قم بتزويد مدير التوظيف بمعلومات الاتصال الخاصة بك (البريد الإلكتروني ورقم الهاتف)، وذكر أنك تتطلع إلى مقابلة (ويفضل أن يكون ذلك شخصيًا).

هنا تشير إلى الوظيفة التي تم الإعلان عنها، ومن الأفضل اختيار خط أكبر حتى يتمكن المرسل إليه من رؤية الوظيفة التي تتقدم لها بسرعة.

لكي تقوم بكتابة خاتمة مناسبة خطاب تغطية لسيرتك الذاتية، عليك اتباع النصائح التالية

تحدّثنا مسبقاً عن التخصيص وضرورة كتابة رسالة تغطية خاص بكل فرصة تتقدّم لها. وتكمن إحدى خطوات التخصيص في مخاطبة صاحب العمل مباشرة عند التحية.

سترغب في التأكد من وصف كيفية تحقيق تلك الأولويات الرئيسية.

ياسر الاحول، كاتب محتوى رقمي، يرشد الباحثين عن عمل من خلال كتابة مقالات حول انشاء السيرة الذاتية وخطاب التقديم بما يتوافق مع أحدث الاتجاهات المهنية.

ما هي الأخطاء التي يجب تجنبها عند كتابة نموذج رسالة تغطية؟

خطأ آخر شائع هو الحديث عن مدى روعة المنصب بالنسبة لك ولسيرتك الذاتية. بصراحة، يدرك مديرو التوظيف ذلك — ما يريدون حقًا معرفته هو ما ستجلبه إلى المنصب والشركة. حاول تحديد نقاط الضعف في الشركة - المشكلة أو المشكلات التي يحتاجون إلى حلها من قبل الشخص الذي توظفه.

لن يتم نشر نور عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Report this wiki page